علاج تساقط الشعر

افضل واحدث الوصفات وخلطات مفيدة في علاج والعناية بالشعر

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

علاج تساقط الشعر بالميزوثيرابي


علاج تساقط الشعر بالميزوثيرابي :  الميزوثيرابي مفيد لنمو الشعر ويعالج ايضاً الصلع الذي يحدث في كل من الرجال والنساء على حد سواء بسهولة وفعالية. قد لا يكون علاجًا دائمًا لكنه يعزز نمو الشعر بشكل جيد ، ويبطئ تساقط الشعر ويمنحك مظهرًا أفضل . في علاج الميزوثيرابي  ، يتم حقن العناصر الغذائية والفيتامينات والعناصر المغذية الأخرى في جذور الشعر. هذا يرطب ويغذي ويساعد أيضًا في السيطرة على تساقط الشعر وزيادة نمو الشعر. دعونا نتحدث عن هذا العلاج بالتفصيل .

علاج تساقط الشعر بالميزوثيرابي
علاج تساقط الشعر بالميزوثيرابي

علاج تساقط الشعر بالميزوثيرابي :

في هذه الطريقة يتم حقن السائل الغني بالمواد الغذائية في الأديم المتوسط ​​من الرأس أينما كان هناك الصلع. يتم ذلك بمسدس ميزوثيرابي يحتوي على إبرة معقمة. يتم حقن السوائل في هذا البشرة وهو الرابط بين الدهون والأنسجة الخلوية. 
يعتمد الوقت المستغرق للقيام بذلك على شدة حالة الصلع لدى المريض. عادة ما يستغرق 40 دقيقة إلى ساعة لكل جلسة ميزوثيرابي .
علاج الميزوثيرابي للشعر يرطب فروة رأسك ، ويزيل أي إصابة كانت موجودة أو بدأت في التكاثر. 
هذا يسمح لحجم أفضل من الشعر أن ينمو بدلاً من تلك غير الصحية. 
الإجراء سريع ويمكن أن يضمن لك خصلات شعر صحية طويلة. فهي قوية على قدم المساواة وتنمو بشكل أسرع. 
تدريجيا ، ينجح العلاج في استعادة التوازن الهرموني الكلي لخلاياك.
في هذا العلاج ، يتم حقن فروة الرأس بالمغذيات وتركها في فروة الرأس .
هذا يساعد على تغذية فروة رأسك ، والتخلص من قشرة الرأس عن طريق ترطيب فروة الرأس. وبالتالي ستحصل بصيلات شعرك على مساحة أكبر للتنفس وتنمو بطريقة أفضل.
ستحتاج إلى جلسة كل أسبوع أو كل أسبوعين لمدة 8 إلى 9 أشهر على الأقل قبل بدء المتابعة. المتابعة تشبه جلسة واحدة كل شهر. إذا لم تتم هذه المتابعة ، فقد تبدأ في فقد أي تقدم محرز على الإطلاق. يتكون السائل الذي يتم حقنه من أنواع مختلفة من العناصر الغذائية وكذلك الفيتامينات الأخرى التي تساعد على تجديد جذور الشعر. هذا العلاج ليس له أي آثار جانبية أو الحساسية بشكل عام.
يزيد العلاج من امتصاص العناصر الغذائية بواسطة بصيلات الشعر. يعمل هذا الامتصاص على تنشيط بصيلات الشعر النائمة أو شبه النائمة لتحفيز نمو أكبر. إنه يضمن للفروة وجود كمية مناسبة من الأحماض الأمينية التي تعد ضرورية لصحة الشعر وتعزز إنتاج الكيراتين. لهذا السبب ، يعتبر علاجًا فعالًا لجميع مشكلات فروة الرأس والشعر .

ما هي مميزات علاج تساقط الشعر بالميزوثيرابي ؟

هناك العديد من مزايا الميزوثيرابي التي تجعل العلاج أكثر شعبية يومًا بعد يوم. بعض هذه المزايا هي كما يلي:
  •         الميزوثيرابي آمن جداً للشعر
  •         يقلل من الآثار الجانبية مثل الحساسية والتفاعل الدوائي.
  •         لا يستخدم التخدير
  •         يضمن الشفاء السريع
  •         غير مؤلم

ما هي مدة العلاج ميزوثيرابي ؟

بشكل عام ، يتم إعطاء العلاج للمرضى مرة واحدة في الأسبوع. عندما يبدأ المريض في ملاحظة التحسينات ، يتم إعطاء العلاجات بشكل متكرر أقل ، مثل مرة واحدة في الشهر. هذا علاج لمدة 4 أشهر.
في الغالب ، يلاحظ الناس النتائج بعد الانتهاء من العلاج. يجب ألا يتوقف المريض عن العلاج في منتصف المسار ، وإلا فلن يحصل على النتيجة المرجوة.
في الواقع ، الميزوثيرابي هو علاج بديل يستخدم لعلاج الصلع عند الذكور والإناث. ينظم عوامل النمو والبروتينات والفيتامينات في فروة الرأس لمرضى داء الثعلبة. العلاج بلا شك طريقة سريعة لاستعادة الشعر المفقود من خلال استعادة التوازن الهرموني وإخضاع آثار هرمونات DHT.

عن الكاتب

Doaa adel

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

علاج تساقط الشعر