علاج تساقط الشعر

افضل واحدث الوصفات وخلطات مفيدة في علاج والعناية بالشعر

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

علاج تساقط الشعر بالبلازما


علاج تساقط الشعر بالبلازما يؤدي إلى نمو الشعر الطبيعي والحفاظ عليه عن طريق زيادة تدفق الدم إلى بصيلات الشعر وزيادة سمك جذع الشعرة. في بعض الأحيان يتم الجمع بين هذا النهج وإجراءات تساقط الشعر الأخرى .
علاج تساقط الشعر بالبلازما

كيف يتم علاج تساقط الشعر بالبلازما( PRP) ؟

يعتبر علاج PRP ( البلازما الغنية بالصفائح الدموية ) لفقدان الشعر هو علاج طبي من ثلاث خطوات يتم فيه سحب دم الشخص ومعالجته ثم حقنه في فروة الرأس . يتطلب معظم علاج PRP ثلاثة علاجات 4-6 أسابيع على حدة. مع المتابعة كل 4-6 أشهر .

مميزات علاج تساقط الشعر بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية :

v    الحد الأدنى من الألم :

في هذا الإجراء ، يتم أخذ كمية صغيرة فقط من الدم كما لو كنت تجري فحص دم روتيني. لا يشتمل علاج PRP على أي عملية جراحية ، لذا فإنك تعاني من الحد الأدنى من الانزعاج.

v    النتائج الفعالة :

هذا الخيار فعال للعديد من المرضى , يوفر PRP نتائج فعالة مع نسبة نجاح عالية. بشكل عام ، ستحصل على علاجات شهرية لمدة أربعة أشهر . سترى نتائج واضحة لنمو الشعر الطبيعي في غضون ثلاثة أشهر من العلاج. على الرغم من أن التأثيرات الكاملة قد لا تكون مرئية لمدة عام تقريبًا.

v    انخفاض التكلفة :

علاجات تساقط الشعر الأخرى مثل زراعة الشعر ، والكريمات الموضعية هي أكثر تكلفة ولها معدل نجاح منخفض. من ناحية أخرى ، يعد PRP Hair Restoration علاجًا آمنًا وفعالًا من حيث التكلفة ويحقق نتائج واضحة .

v    علاج تساقط الشعر بالبلازما أكثر أماناً :

يستخدم العلاج PRP خلايا الجسم الخاصة بك. لا يوجد خطر الرفض أو الحساسية.

v    له فوائد لمظهرك ونوعية الحياة :

بمجرد أن يبدأ شعرك في النمو ، يمكن أن يكون له فوائد هائلة لمظهرك ومستوى الثقة. يمكن أن يساعد نمو شعرك على الظهور في سن أصغر .( PRP ) علاج يمكن أن يستفيد منه جميع المرضى الذين يعانون من تساقط الشعر. ومع ذلك ، يمكن أن تكون النتائج قابلة للتحول حقًا إذا كان لديك ثعلبة أو اضطراب مناعي يهاجم بصيلات الشعر .

ما هي الآثار الجانبية لعلاج تساقط الشعر بالبلازما ؟

علاج PRP ينطوي على حقن دمك في فروة رأسك ، فأنت لست معرضًا لخطر الإصابة بمرض معدٍ. ومع ذلك ، فإن أي علاج ينطوي على الحقن يحمل دائمًا خطر حدوث آثار جانبية مثل :
·        إصابة الأوعية الدموية أو الأعصاب
·        العدوى
·        الكدمات والتورم مكان الحقن
·        هناك أيضًا احتمال أن يكون لديك رد فعل سلبي على التخدير المستخدم في العلاج.

كم تكلفة PRP لتساقط الشعر؟

يتكون علاج PRP عادة من ثلاثة علاجات في فترة 4-6 أسابيع ، مع علاجات المتابعة كل 4-6 أشهر . يتراوح السعر عادةً بين 1500 دولار و 3500 دولار للعلاجات الثلاثة الأولية ، مع حقنة واحدة بقيمة 400 دولار أو أكثر. يعتمد السعر على عدد من العوامل بما في ذلك:
ü     موقعك الجغرافي
ü     جودة المعدات
ü     إضافة المكونات الغذائية
ü     خبرة الطبيب الجراح .

عن الكاتب

Doaa adel

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

علاج تساقط الشعر